أفضل 10 عبارات عن التسويق الإلكتروني ستٌلهمك من الخبراء

 

التسويق الإلكتروني هو أي شكل من أشكال التسويق الموجود عبر الإنترنت، هذه هي الطريقة التي تتم بها الغالبية العظمى من عمليات التسويق اليوم، وهناك عبارات عن التسويق الإلكتروني أثبتت أن أساس هذا التسويق هو المحتوى أو الجمل التي تستخدم لاستهداف العملاء، دعنا نتخيل خطة تسويقية بدون عبارات جذابة وقوية تلبي احتياجات العملاء، أنها بكل تأكيد خطة لا تُجدي نفعًا.

في ورلد اوف بزنس السعودية سنسلط الضوء على أبرز العبارات التي ذُكرت على ألسنة خبراء التسويق حول العالم، مع ذكر قائمة عن أهم العبارات التسويقية الناجحة والتي يمكن أن تستهدفها في خطتك التسويقية.

عبارات التسويق الالكتروني

عبارات واقتباسات التسويق الالكتروني التي ذكرها خبراء التسويق حول العالم ليست للإلهام فقط، إنها تحتوي على نصائح وحيل للمسوقين المعاصرين للتفكير فيها وابتكار طرق جديدة لجذب المستهلك العادي، تستطيع هذه العبارات أن تغير طريقة تفكيرك في التسويق بشكل عام.

ترسخ هذه العبارات في أذهان وعقول المسوقين، لأنها تساعدهم على الوصول إلى أفضل استراتيجية للتسويق في وقتنا الحالي، كما يبحث الكثير من الأشخاص الراغبين في تعلم مهارة التسويق الالكتروني عن عبارات ملهمة تحمل لهم المزيد من النصائح في كلمات قليلة.

عبارات عن التسويق الإلكتروني

هناك عبارات عن التسويق الإلكتروني يجب أن تكون على دراية بها إذا كنت من محبي التسويق وترغب في تعلم هذه المهارة ومن أبرز هذه العبارات والاقتباسات:

عبارات عن التسويق الالكتروني

 

تعامل مع حالات الرفض من عملائك بذكاء، دائمًا حاول تقديم مزيد من المعلومات عن منتجك، لأنه من الممكن أن يكون من أسباب الرفض عدم علم العميل بكافة المعلومات حول منتجك، تعرف أولًا ماذا يرغب العميل ولماذا يحتاج من منتجك وإذا تكرر رفض العميل استمر في تقديم مزيد من المعلومات، ما سيساهم في النهاية إلى إقناع العميل بالشراء.

عبارات عن التسويق الالكتروني
علم التسويق ليس من العلوم المعقدة، بل العكس صحيح فهو من العلوم السهلة في تعلمها، ولكن التسويق علم كبير مع مهارات تسويقية عالية، فالمعلومات وحدها غير مجدية بدون مهارة قادرة على استغلال هذه المعلومات الاستغلال الصحيح، لذلك استمر في تعلم التسويق وواكب كل ما هو جديد.

عبارات عن التسويق الالكتروني

هذه العبارة توضح معنى مهم للتسويق وهو أن التسويق لا ينجح مع المنتج السيء، التسويق الحقيقي هو لمنتج ذات جودة عالية، ولا يعتمد التسويق على خداع المستهلك ولكن على إظهار الحقيقة في أبهى صورة لها، وتوضح العبارة نقطة أخرى مهمة وهي الإبداع، التسويق الناجح هو الذي يعتمد على التفكير خارج الصندوق وفيما هو غير مألوف.

عبارات عن التسويق الالكتروني

تشير هذه العبارة من رائد علم التسويق الحديث فيليب كوتلر إلى أن عملية التسويق هي عملية مستمرة لا نهاية لها، يبدأ التسويق عندما يكون المشروع فكرة ويستمر باستمراره، لذلك لا تتوقف عن التسويق ولا تبخل في الإنفاق عليه.

لا يتوقف سرد عبارات عن التسويق الإلكتروني، فهذه العبارات كثيرة ومتعددة، لذلك يجب عليك القراءة والتأمل في اقتباسات هؤلاء العظماء حتى تتمكن من الوصول إلى مستوى متقدم في التسويق ويُكسبك المهارات المطلوبة لتتميز في هذا المجال.

عبارات عن التسويق الالكتروني
هذه العبارة حقيقية أن العميل السعيد بمنتجك يتحول إلى عميل مخلص يوصي الجميع ويرشد الآخرين إلى منتجك، وهذا أفضل وأقوى أنواع التسويق، لهذا السبب يجب عليك دائمًا تقديم منتجات عالية الجودة تنال بها رضا عملائك.

عبارات عن التسويق الالكتروني

هذه المقولة تقوم على ثلاث أسس وهي يحبونك ويأتي الحب من خلال تقديم قيمة جيدة من خلال منتجك لعملائك، أما يعرفونك فهي تأتي من الترويج والإعلان فلا يوجد تسويق بدون ترويج، وفي النهاية يثقون بك والثقة تأتي عندما تقدم الجودة وخدمات ما بعد البيع للعملاء والمعاملة الراقية.

عبارات عن التسويق الالكتروني
الإعلان المختلف لا يكفي للتسويق، يجب أن يكون المنتج نفسه به شيء مشوق ومثير يجذب العملاء إليه.

عبارات عن التسويق الالكتروني
نعم، نعلم جميعًا أن قوقل يعشق في العلامات التجارية ويجعلها تتصدر الصفحات الأولى، ولكن هذه العبارة مقصدها تسويقي في الأساس وهو أنه يجب عليك إنشاء علامة تجارية لامعة يثق فيها العملاء.

عبارات عن التسويق الالكتروني
التسويق الديناميكي هو التسويق الفعال الذي يتكيف مع الظروف والأوضاع، فإن كانت شركتك لا تستخدم هذا النوع من التسويق الفعال فستكون أرباحها دائمًا في هبوط، لذلك استهدف هذا النوع من التسويق في خطتك التسويقية.

عبارات عن التسويق الالكتروني

الإعلان ليس التسويق، الإعلان هو فقط لإعلام الأشخاص بمنتجك، ويعتبر الإعلان جزء من التسويق والتسويق يقصد به النهاية لأنه مستمر ولا نهاية له، بينما الإعلان له نهاية ووقت محدد.

عبارات عن التسويق الالكتروني

التسويق يساعد بشكل كبير على تقليل الجهود المبذولة للبيع ويقتصر الطريق بشكل كبير على أصحاب الأعمال للوصول إلى أهدافهم البيعية.

عبارات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

تشمل قائمة عبارات عن التسويق الإلكتروني مجموعة من العبارات التي تخص التسويق عبر التواصل الإجتماعي والذي يعتبر أشهر أنواع التسويق الحالية ومنها:

  • ​​” السر في الحصول على نتائج من شبكات التواصل الاجتماعي هو التصرف كعضو، وليس كمسوق.” ماري سميث.
  • ” المحتوى نار، ووسائل التواصل الاجتماعي هي البنزين” جاي باير.
  • ” استخدم وسائل التواصل الاجتماعي كمولد للأفكار، ومخطط للاتجاهات، وبوصلة استراتيجية لجميع مشاريعنا
  • التجارية عبر الإنترنت.” بول بارون.
    ” هناك مشكلة في كلمة” اجتماعي ” التواصل الاجتماعي ليس مجرد تويتر وفيسبوك وما إلى ذلك، التواصل الاجتماعي هو لغة ” أندرو جريل.

عبارات عن التسويق الإلكتروني بالمحتوى

دعونا الآن نذكر أبرز العبارات والاقتباسات الواردة عن التسويق الإلكتروني بالمحتوى:

  • ” للاستمرار في الفوز بلعبة التسويق عبر الإنترنت، يجب أن يكون المحتوى الخاص بك أكثر من مجرد رائع.” ميشيل ستينسون روس.
  • ” المحتوى هو المفتاح لأنه الطريقة التي يخلق بها موقع الويب تجربة عبر الإنترنت.” آدم أوديت.
  • ” المحتوى يبني العلاقات، العلاقات مبنية على الثقة، الثقة تقود الإيرادات.” أندرو ديفيس.
  • ” الطريقة الوحيدة للفوز في تسويق المحتوى هي أن يقول القارئ: “لقد كُتب هذا خصيصًا لي.” جيمي تورنر.
  • ” إليك كل ما تحتاج إلى معرفته حول إنشاء محتوى رائع في ثلاث كلمات بسيطة: واضح، مختصرا، بسيط.” ديميان فارنوورث.
  • ” اجعل العميل بطل قصتك.” آن هاندلي.
  • ” ركز على المشكلة الأساسية التي يحلها منتجك وقم بوضع الكثير من المحتوى والأفكار حول كيفية حل هذه المشكلة.” لورا فيتون.

العبارات التسويقية الناجحة .. ما هي؟

بعد ذكر قائمة كاملة من عبارات عن التسويق الإلكتروني، سنتطرق الآن للحديث عن العبارات التسويقية التي يتم استخدامها في الخطة التسويقية والتي تكون لها دور كبير في جذب العملاء إلى نشاطك، يُقصد بالعبارات التسويقية هي العبارات التي يستخدمها خبراء التسويق والمسوقين المخضرمين لإثارة اهتمام العملاء من خلال إثارة استجابة معينة تحفزهم في النهاية لأخذ قرار الشراء.

يهدف علم النفس التسويقي إلى ضرورة استخدام عبارات تسويقية مناسبة وناجحة وتتوافق بشكل كبير مع أهدافك التسويقية، كما يجب استخدام هذه العبارات في الوقت المناسب لها، فيمكن أن تؤثر كلمة أو عبارة واحدة في محتواك التسويقي بشكل كبير على جذب عملائك، لذلك يجب أن تختار عباراتك التسويقية بعناية ودقة.

أهمية استخدام العبارات التسويقية الناجحة

الحملات التسويقية تختلف أهدافها، فهناك حملات تسعى لزيادة المشتركين وهناك من يسعى لتحقيق زيادة في المبيعات وهناك من يسعى لزيادة المتابعين والمشاهدات، وبناءً على الهدف يمكنك تحديد انسب العبارات التسويقية التي تظهر أهميتها في:

  • جذب المزيد من المتابعين والمشتركين.
  • إثارة اهتمام عملائك بعلامتك التجارية.
  • زيادة الوعي بنشاطك التجاري.
  • تحقيق نتائج قوية لحملتك التسويقية.
  • الوصول إلى أكبر عدد من العملاء المحتملين والمستهدفين.
  • زيادة ملحوظة في نسبة المبيعات.

اقرأ ايضًا:

تعرف على أفضل طرق التسويق الناجحة والفعالة لعام 2024

كيف تكتب عبارات تسويقية ناجحة لنشاطك التجاري؟

تعرفنا على عبارات عن التسويق الإلكتروني ، بالإضافة إلى المقصود من العبارات التسويقي، الآن حان الوقت لتتعرف كيف يمكنك كتابة عبارات تسويقية ناجحة لنشاطك التجاري:

  • يجب تحديد رسالتك التسويقية التي ترغب في توصيلها للعملاء.
  • قم باختيار عبارات وكلمات تسويقية قوية وجذابة ومؤثرة.
  • استخدام دعوات للعمل call to action مثل سجل الآن أو اكتشف الآن أو تواصل معنا.
  • حاول تسليط الضوء على المميزات والفوائد التي يقدمها منتجك للعملاء.
  • قدم أمثلة بشكل عملي عن كيف يستفيد عملائك من منتجك.
  • استخدم عبارات تسويقية تقدم عروض حصرية وخصومات مثل خصومات للشحن أو التوصيل المجاني أو خصم على سعر الشراء.
  • استخدم في العبارات التسويقية لغة تفاعلية تشجع العملاء على التفاعل مع منتجك.
  • حاول دعوة عملائك للتفاعل مع محتواك ومنتجاتك.
  • ابتعد عن العبارات الطويلة والمثيرة للملل.
  • استهدف في محتواك الجمل القصيرة والجذابة.

مع خدمات شركة تسويق الكتروني في السعودية، يمكنك الحصول على أفضل العبارات التسويقية الناجحة والفعالة.

أنواع العبارات التسويقية الناجحة

تنقسم العبارات التسويقية الناجحة إلى أنواع، والتي تتيح لك الفرصة لاختيار النوع الأنسب لك ولعملائك ولأهدافك التسويقية، ومن أهم هذه الأنواع:

العبارات التسويقية العاطفية

الدافع الرئيسي الغالب على سلوك الشراء هو العاطفة، فأنت تشتري هدايا لمن تحب، وتشتري ملابس واكسسوارات لأنك تحب أن تظهر بشكل لائق، وتشتري الطعام لإسعاد نفسك، تعتبر هذه العبارات من أقوى أنواع العبارات التسويقية، لأنها تركز على دافع معين وهو العاطفة ومنها:

  • عرض حصري ومغري.
  • الجاكت سيجعلك أنيقًا.
  • اللعبة ستجعل ابنك أذكى.
  • ستتعلم أشياء جديدة.

العبارات التسويقية المطمئنة

في هذا النوع يتم استهداف عبارات تسويقية مطمئنة تساهم في تقليل المخاطر حول العلامة التجارية، فيكون هناك مخاوف لدى العميل من أن المنتج غير جيد أو الاحتيال وعدم التوصيل أو الاستلام في موعد غير المتفق عليه، هنا تأتي أهمية عبارات التسويق المطمئنة والتي منها:

  • يمكنك معاينة المنتج قبل الدفع.
  • ضمان مدى الحياة.
  • احصل على تجربة مجانية قبل الشراء.
  • يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

يفضل أن تكون اللغة المستخدمة في هذا النوع هي لغة بسيطة وسهلة حتى تصل إلى العميل بسهولة وتحقق الهدف منها، وتُعتبر توضيح سياسات الاسترجاع والاستبدال على المتاجر الإلكترونية نموذج لهذا النوع من العبارات التسويقية.

عبارات تسويقية تزيد الثقة

يحتاج العملاء إلى الشعور بالثقة لاتخاذ قرار الشراء، لذلك أهمية استهداف عبارات تسويقية تزيد من الثقة شيء مهم للغاية، ومن أبرز هذه العبارات التي تبعث الثقة في علامتك التجارية:

  • يمكنك الإطلاع على تقييمات ومراجعات العملاء عن منتجاتنا.
  • يمكنك التحقق من الأسئلة الشائعة لدى عملائنا.
  • تحقق من التراخيص والشهادات المعتمدة.
  • اطمن لا توجد رسوم خفية.

عبارات تسويقية مشجعة للشراء

لإقناع عملائك بالشراء يجب أن تركز على القيمة التي يقدمها منتجك للعملاء، وتحتاج في ذلك إلى محتوى يتضمن عبارات تسويقية تشجع العميل على اتخاذ إجراء الشراء فورًا دون تردد، ومنها:

  • يمكنك الاستفادة من هذا العرض الخاص.
  • هذا العرض خاص لك.
  • كيف يساعدك هذا المنتج على ….؟ اكتشف بنفسك ( هنا يتم التركيز على القيمة ).
  • لا تضيع الوقت واشتري الآن.
  • احصل الآن على خصم خاص.
  • كن ( حاول ذكر صفة يرغب عميلك في اكتسابها) مع ( هنا يتم ذكر اسم المنتج).
  • شاهد الفرق بنفسك مع ( اسم المنتج).
  • اكتشف التجربة الفريدة لدينا التي ستغير حياتك للأفضل.
  • انضم إلى قائمة عملائنا المميزين واحصل على عروض حصرية.
  • استعد لرحلة التسوق الأكثر تميزًا وأثارة معنا.
  • في انتظاركم تجربة تسوق مليئة بالمفاجأت.
  • لا تتنازل عن التألق والتميز، مع منتجاتنا يمكنك الحصول على التألق والتميز.

عبارات تسويقية تشجع على السرعة في الشراء والطلب

السرعة والعجلة والخوف من أنني من الممكن أن يفوتني عرضًا ما أو خصمًا ما هي واحدة من أهم دوافع الشراء لدى الكثير منا، لذلك يمكنك الاستعانة بعبارات تسويقية تشجع على السرعة والعجلة في الشراء قبل انتهاء خصم أو عرض ما ومنها:

  • سجل الآن.
  • لا تفوتك الفرصة.
  • عرض لفترة محدودة.
  • آخر فرصة للحصول على ( اسم المنتج ).
  • باقي يومًا واحد لانتهاء العرض.
  • الخصومات والعروض تنتهي يوم … .

عبارات تسويقية مثيرة للفضول

أن إثارة فضول عملائك قد يساهم في تشجيعهم على اتخاذ خطوات معينة منها خطوة الشراء، ولإثارة فضول عملائك استخدم العبارات التالية:

  • إليك الطريقة.
  • ماذا لو ؟
  • اعرف المزيد حول.
  • اكتشف.
  • تعلم كيف يمكنك.

يجب الانتباه عند استخدام هذه العبارات المثيرة للفضول لا تبالغ في الغموض وحاول أن تفي بالوعد وتظهر القيمة الخاصة بمنتجك، واجعل منتجك يتخطى توقعات عملائك.

عبارات تسويقية محفزة للتواصل مع عملائك

العلاقة بينك وبين عملائك يجب أن تكون مبنية في الأساس على الثقة، لذلك عليك التفكير في احتياجات العملاء ومشاكلهم مع وصف لآلامهم ومشاكلهم والتعاطف معهم فيما يواجهون من مشاكل، ومن أهم العبارات التسويقية التي تحقق ذلك هي:

  • نحن نوفر لك.
  • نحن معك.
  • أنت تستحق.
  • هل تعبت من ( المشكلة التي يعاني منها عميلك )؟ الحل في (اسم منتج).

تتمثل أفضل استراتيجية لاستخدام هذه العبارات المحفزة، في التركيز على مشكلة عميلك مع محاولة تقديم حلول فعالة لها.

عبارات تسويقية ملفتة للانتباه

من الأهداف التي تسعى أي حملة تسويقية إلى تحقيقها هو لفت انتباه العملاء المستهدفين، وهنا سنقدم لك بعد أن تعرفنا على عبارات عن التسويق الإلكتروني عبارات تسويقية تُساعدك على لفت إنتباه عملائك ومنها:

  • استعد للوقوع في عشق منتجاتنا المميزة.
  • انغمس في تجربة تسوق من عالم الخيال.
  • احصل على ما تريد وقت ما تريد بالتواصل معنا.
  • احصل على منتجاتنا وابدأ في التألق.

عبارات تسويقية تزيد من المبيعات

توجد مجموعة من عبارات التسويق التي تساهم بشكل كبير في زيادة المبيعات وزيادة معدل الطلب والشراء، ومن أهم هذه العبارات:

  • كلمة مجانًا: هذه الكلمة حقًا لها تأثير على جذب المزيد من العلماء في أقل وقت ممكن، يمكنك استخدامها من الحين للآخر.
  • كلمة حصريًا: تساعد هذه العبارة على إعطاء العميل شعور بالتميز بمجرد الحصول على منتجك الحصري المتوفر لفترة مؤقت فقط لديك، هذه الكلمة تأثيرها قوي في ارتفاع معدل المبيعات بشكل ملحوظ.

عبارات عن التسويق الإلكتروني

عبارات تسويقية يجب تجنب استخدامها

بعد التعرف على العبارات التسويقية الناجحة، لا بد من معرفة العبارات التسويقية الفاشلة والغير فعالة التي يجب عليك تجنبها في حملاتك التسويقية ومنها:

عبارات المبالغة

يتجه الكثير من أصحاب الأعمال إلى المبالغة عند تقديم منتجهم أو عروضهم للعملاء، ولكن العملاء لا يفضلون لك على الإطلاق، فأنت عندما تسوق لمنتجك لن تكون الوحيد الذي لديه المنتج، لذلك عندما تُبالغ ستخسر بلا شك عملائك، ولا تحاول استخدام عبارات لا يمكن تصديقها، ومن عبارات المبالغة التي يجب أن تتجنبها:

  • حلًا نهائيًا.
  • مرة واحدة في العمر.
  • ستخسر وزنك من الاستخدام الأول.
  • معجزة.
  • المستحيل.

عبارات البيع بشكل مباشر

لا يُفضل الكثير من العملاء عبارات البيع المباشرة التي تحفز للبيع فقط، وهي أسلوب من أساليب التسويق القديمة والتي أثبتت فشلها على المدى القصير، فسيؤدي استخدامك لهذه العبارات إلى نتائج سلبية منها فقدان الثقة في منتجك.

العبارات التسويقية المعتادة والمستهلكة

هناك عبارات تسويقية تقليدية ومستهلكة من قبل العديد من المنافسين والمعلنين في نفس المجال، كي يكون لديك ميزة تنافسية مختلفة عن المنافسين، حاول استهداف عبارات تسويقية حصرية تميزك وتجعل منتجك مختلف.

نماذج عبارات تسويقية في مجال الموضة

عندما نتحدث عن الموضة فأننا نستهدف بشكل أكبر فئة الفتيات والسيدات، لذلك يفضل أن تكون عبارات التسويق الخاصة بمجال الموضة بصيغة نسائية أغلب الوقت مثل:

  • احصلي على تجربة تسوق لا تنسى.
    تألقي مع ( اسم علامتك التجارية ) كالنجوم في السماء.
    مهما كان ذوقك، لدينا مجموعة مميزة وحصرية من الملابس العصرية.
    استعدي للتألق والتميز بأحدث الموديلات المميزة من ( اسم علامتك التجارية ).
    اكتشفي شخصيتك بشكل جديد مع أحدث صيحات الموضة لدينا .. لا تفوتي الفرصة.
    احصلي على مزيد من الرقي والأناقة والبساطة مع ( اسم علامتك التجارية ).

نماذج عبارات تسويقية في مجال العطور

المتاجر الإلكترونية الخاصة بالعطور انتشرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة وحققت نتائج جيدة من حيث الربحية والنمو، والعطور من المنتجات التي تضفي على مظهرك لمسة سحرية مميزة، ومن أهم العبارات التسويقية التي يمكن استخدامها في هذا المجال:

  • اكتشف جمالك الداخلي مع عطرنا الفريد والمميز.
  • امنح نفسك لمسة عطرية ساحرة مع عطورنا المميزة.
  • لا تتردد في تجربة عطرنا الراقي والأنيق لإضافة لمسة ساحرة إلى إطلالتك.
  • استمتع بتجربة عطرية رائعة تأسر الحواس وتعكس شخصيتك الأصيلة.
  • تألق مع مجموعتنا المميزة من العطور الفاخرة والعصرية.
  • اجذب الأنظار بلمسة من عطرنا الفاخر.
  • اجذب الانتباه وانطلق بثقة مع عطرنا الفريد والرائع.
  • انعم برائحة تدوم طويلاً وتجعلك محط الأنظار في كل مكان.
  • اجعل يومك مثاليًا مع مجموعتنا من العطور الفريدة.

نماذج عبارات تسويقية في مجال المنتجات الرقمية

التحول الرقمي أصبح في كل شيء حولنا، وهنا تظهر أهمية لمتاجر الإلكترونية المتخصصة في بيع المنتجات الرقمية ومن أشهر العبارات التي يمكن الاستعانة بها في هذا المجال الرقمي هي:

  • انضم إلى ثورة التكنولوجيا مع منتجاتنا الرقمية الحديثة والمبتكرة.
  • منتجاتنا الرقمية هي وجهتك الأساسية والأولى لاكتشاف تكنولوجيا المستقبل.
  • ابتكر وتفوق مع منتجاتنا الرقمية المتطورة والمبتكرة.
  • اجعل حياتك أسهل وأكثر إبداعًا مع منتجاتنا الرقمية المتقدمة.
  • اكتشف عالم جديد من تكنولوجيا المستقبل مع منتجاتنا الرقمية المميزة.
  • استمتع بأداء فائق السرعة وجودة عالية مع منتجاتنا الرقمية المتطورة.
  • امتلك الحلول الرقمية التي تلبي احتياجاتك وتجعل حياتك أفضل.
  • جعلنا لك التكنولوجيا المعقدة أسهل ما تكون.
  • استكشف عالمًا جديدًا من الإبداع والابتكار مع منتجاتنا الرقمية الحديثة.
  • انطلق بسرعة نحو المستقبل مع تقنياتنا الرقمية المبتكرة والمتطورة.
  • استمتع بتجربة تسوق رقمية مع أفضل المنتجات الرقمية من متجرنا.
  • مع منتجاتنا الرقمية ستحصل على تجربة تكنولوجيا لا تُنسى.

كيفية الحصول على عبارات تسويقية ناجحة تناسب نشاطك؟

للحصول على عبارات تسويقية ناجحة وفعالة تحتاج إلى الإبداع والابتكار، وهذا ما ستحصل عليه عند التعاقد مع وكالة ورلد اوف بزنس التي تساعدك على إنشاء حملة تسويقية تتضمن قائمة من أقوى العبارات التسويقية الناجحة تتميز بالابداع وتساعدك على التمييز والتفوق على منافسيك.

لدى وكالة ورلد اوف بزنس مجموعة من الخبراء في مجال التسويق والتسويق بالمحتوى الإبداعي يساعدك على استهداف جمهورك المستهدف بأقوى العبارات التسويقية التي تُركز على آلامهم ومشاكلهم وتقديم الحل لمشاكلهم والعلاج لآلامهم من خلال منتجك.

حقًا إذا كنت ترغب في الحصول على عبارات عن التسويق الإلكتروني أو عبارات تسويقية فعالة وقوية وناجحة تواصل معنا وانطلق نحو النجاح.

 

ورلد اوف بزنس في السعودية

العنوان
7347 عبدالله جاسر ,
2875 عبدالله جاسر حي الزهراء ,
جدة 23425 , جدة

التليفون
 00966570060088+

البريد الإلكتروني
 info@wordofbusiness.sa

ساعــات العمــل
من الاثنين الي الجمعة
8:30 ص – 430 م
السبت : 8:30 ص – 2 م
الأحد : مغلق

الأسئلة الشائعة

ما هي أهداف العبارات التسويقية؟

استخدام العبارات التسويقية في المحتوى بدون شك له بعض الأهداف والتي منها: إثارة انتباه العملاء المحتملين، مما سيساهم في زيادة المبيعات وتحقيق النمو. الاحتفاظ بالعملاء الحاليين. التأثير على قرار الشراء لدى العملاء، من خلال إقناع العملاء بشراء المنتجات بسرعة ودون تردد. زيادة الوعي بالعلامة التجارية الخاصة بك.

 

digital marketing

مؤشرات الأداء الرئيسية للتسويق الرقمي وكيف يمكنك قياسها

نجاح التسويق الرقمي يُقاس بلغة الأرقام والإحصائيات، وتُعتبر مؤشرات الأداء الرئيسية KPIs المعيار الأساسي لفهم…...
الفرق بين التسويق والترويج والاعلان

دليلك الشامل عن ما هو الفرق بين التسويق والترويج والاعلان

  لا يُدرك الكثير من أصحاب الأعمال الفرق بين التسويق والترويج والاعلان ، ويُعتقد أنهم…...
شركه تسويق اعلانات

مميزات التعاقد مع أفضل شركه تسويق اعلانات في السعودية

  هل أنت مستعد لتعزيز الوعي بعلامتك التجارية وزيادة مبيعاتك؟ تعتمد العلامات التجارية على استراتيجيات…...

المقالات ذات الصلة